index8

||

 

 

هل تعاني من بطء في التصفح .. استخدم النسخة الخفيفة | انقر هنا

 

آخر 10 مواضيع
اندرلخت البلجيكي يودع دوري الابطال رغم الفوز على غلطة سراي التركي بهدفين (الكاتـب : أبو أمير - )           »          زينيت الروسي يهزم بنفيكا البرتغالي بهدف نظيف بدوري ابطال اوربا (الكاتـب : أبو أمير - )           »          موناكو يهزم بايرليكرفوزن الالماني ويبقي التاهل قائما للجولة الاخيرة بدوري الابطال (الكاتـب : أبو أمير - )           »          يوفنتوس يهزم مالمة السويدي ويقترب من التاهل لدور ال16 بدوري ابطال اوربا (الكاتـب : أبو أمير - )           »          اتلتيكو مدريد يهزم اولمبياكوس اليوناني ويبلغ دور ال16 لدوري الابطال (الكاتـب : أبو أمير - )           »          كرستيانو يقود ريال مدريد للفوز على بازل السويسري بدوري الابطال (الكاتـب : أبو أمير - )           »          ارسنال يصعد لدور ال16 بدوري ابطال اوروبا بفوزه على بروسيا دورتمند (الكاتـب : أبو أمير - )           »          ليفربول يتحسر ويضيع نقاط الفوز امام لودوجوريتس البلغاري بدوري الابطال (الكاتـب : أبو أمير - )           »          فضيلة الشيخ ابو براء معالجة المس الشيطاني00905359517574 (الكاتـب : خولةالحلبي - )           »          قطر تهزم السعودية على ارشها بالنهائي وتتوج بلقب خليجي 22 للمرة الثالثة بتاريخها (الكاتـب : أبو أمير - )


الإهداءات والإعلانات العامة :

tamol_faroze-3
 
 
العودة   منتديات التأمل.نت > .•:*¨`*:•. ][المنتــدى الإعلامــي والتربــوي][.•:*¨`*:•. > ركن عالم الكتب والثقافة الأدبية
 

 

ركن عالم الكتب والثقافة الأدبية مرشد ومكتبة الكترونية شاملة تسعى لتقديم كل ما هو مفيد ونادر في عالم القراءة والكتابة .. يمنع منعا باتًا وضع أي نص لا يشتمل على محتويات الكتاب وفهرسته.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-2009, 07:59 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مداد الضاد
اللقب:
مديرة إدارة المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مداد الضاد
نقاط التميّز:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7
الدولة: بين حنايا الضّاد
المشاركات: 10,149
بمعدل : 5.08 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17
التوقيت


الاتصالات
الحالة:
مداد الضاد غير متواجد حالياً

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2

وسام الثناء 2011

وسام ميلاد التأمل الثاني




المنتدى : ركن عالم الكتب والثقافة الأدبية
كيف تعرف شخصيتك وشخصية الآخرين؟



كيف تعرف شخصيتك و شخصيات الآخرين
للمستشار / سلمان الشمرانى


رحلة ممتعة و مفيدة فى عالم أنواع الشخصيات


أعطني خمس دقائق، وسأخبرك كيف تحقق أكبر فائدة من هذا الكتاب بأقل جهد

أيها القارئ الكريم، أيتها القارئة الكريمة، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


شكرًا لك، لأنك منحتني هذا الشرف في تعريفك أكثر بشخصيتك وشخصيات من تُحب أو حتى من تكره، من خلال هذا الكتاب، في زمنٍ قل فيه من يُحب أن يعرف ويتعلم، حتى عن أهم شخص بالنسبة إليه، نفسه التي بين جنبيه، إما خوفًا أو جهلاً أو كِبرًا. وهنيئًا لك، لأنك اخترت أن تكون ضمن القلة القليلة الذين يمكن أن يحققوا ما يصبون إليه من طموحات. كيف لا؟! وأول وأهم شروط النجاح، أن يعرف الإنسان نفسه بكل عيوبها وميزاتها.

ما هي المكاسب التي ستجنيها من قراءة هذا الكتاب؟

هل تريد أن تكون إنسانًا ناجحًا في علاقاتك وفي عملك وفي أسرتك؟ بالتأكيد أنك تريد ذلك على الأقل كإنسان سوي. إنَّ هذا الكتاب يقدم لك على طبقٍ من ذهب، أهم وأقوى أدوات السعادة والنجاح والتميُّز، والذي أجمعت عليه أكثر نتائج الدراسات التي أُجريت على السعداء والناجحين في مختلف التجمعات البشرية، بل ويُعتبر أهم عوامل الثقة بالنفس، وأوضح علامات النضوج، وأول طريق الحكمة، ألا وهو معرفة الإنسان نفسه حق المعرفة. إنَّ هذا الكتاب يُعتبر بمثابة دليل مكتوب، يمكَّنك من معرفة نفسك حق المعرفة بالتفصيل، من خلال ما يُقدم من تحليل شامل لشخصيتك.

أيها القارئ الكريم أيتها القارئة الكريمة، لعلي لا أُخفيك سرًا، أنني قضيت أكثر من ثلاث سنواتٍ في تأليف هذا الكتاب، وقد أمضيتُ جُلّ تلك السنين في محاولة تحقيق هدفٍ رئيس واحد؛ ألا وهو مساعدتك أيها القارئ الكريم في الوصول إلى السعادة والنجاح، من خلال تعريفك بشخصيتك، لتعزِّز مميزاتك وتعالج عيوبك، عن طريق أخذك في رحلة مفيدة وممتعة في علم وأنواع الشخصية الطبيعية. بالإضافة إلى مساعدتك لتتعرف على شخصيات الآخرين في يُسر وسهولة، فتعرفُ أهم مبادئ التعامل الفعّْال معهم، فالدينُ المعاملة. وبنهاية قراءتك لهذا الكتاب بإخلاصٍ وهمة، ستحققُ بإذن الله سبحانه وتعالى كل ذلك.

ما الذي يجعل هذا الكتاب جديرًا بالقراءة؟

إنَّ أهم ما يميِّز هذا الكتاب أنه يقدمُ علم أنواع الشخصية، في قالبٍ ممتعٍ وسهلٍ، بأبسط عبارة وأعمق طرح. كما أنه يأخذ الثقافة العربية الإسلامية بعين الاعتبار في هذا الطرح متجنبًا في هذا المسعى التعقيد والغموض والتطويل الذي ابتليت به كثير من المؤلفات العربية الحديثة. وإن أردتَ دليلاً على ذلك فارجع إلى الكتب الصادرة حديثًا والتي تُرجمت إلى اللغة العربية ، خصوصًا في فروع التطوير الشخصي والتطوير الإداري.

ما هي أهم الجوانب التي ستعرفها عن شخصيتك أو شخصية من يهمك؟


عزيزي القارئ عزيزتي القارئة، ستتعرف في هذا الكتاب، بمشيئة الله تعالى، على شخصيتك وشخصية من يهمك أمره، وذلك في خطين رئيسيين. يُعرفك الخط الأول بمجموعة من النقاط الهامة في الشخصية فيُلقي الضوء على الجوانب التالية:

· الشخصية في أحسن أحوالها، أي عندما تكون مستقرة ولا تُعاني من أي اضرابات أو مشكلات كبيرة خصوصًا من الناحية النفسية.
· الشخصية والعلاقات، وستتعرف فيها على الشخصية في علاقاتها مع الآخرين وتفاعلها معهم.
· الشخصية والأبوة والأمومة، وستطرح أهم صفات الشخصية كأب أو أم.
· الشخصية والطفولة، وستتعرف على أهم سمات الطفل من حامل تلك الشخصية.
· الشخصية والبيت والاجتماعات الأسرية والمناسبات، وستتعرف على علاقات الشخصية بالبيت وكيف تتفاعل مع المناسبات الأسرية والاجتماعية.
· الشخصية والتعلّم وستتعرف على علاقة الشخصية بالتعلّم والدراسة.
· الشخصية والعمل، وستتعرف على الشخصية في مجال الوظيفة والعمل بشكل عام.


أما الخط الثاني فسيهدي إليك أبرز عيوب الشخصية وذلك من خلال عرضها على فهم المؤلف لعلم السلوك الإنساني، من الكتاب والسنة بشرح أهل العلم الموثقين.


الطريق السريع لمعرفة شخصيتك:

إن كنت من أولئك الذين يحبون أن يأكلوا الطبخة وهي ساخنة، أو كنت ممن يحب أن يحصل على الزبدة دون الخوض في الكثير من التفاصيل، فقل لي من أين جئت، أقل لك في أي صفحة تجدُ كلَ ما تريد معرفته عن شخصيتك:

أ. من موقع طاقات بلا حدود على الإنترنت:


قارئ الكريم وقارئتي الكريمة، إن كنت جئت إلى هذا الكتاب من نتيجة تحليل شخصيتك على موقع طاقات بلا حدود لاكتشاف وتطوير الذات، فانطلق على بركة الله إلى رقم الصفحة المذكورة في التحليل على الموقع، واستمتع في معرفة المزيد عن شخصيتك.

ب. تعرف اسم شخصيتك بالتحديد؟

أما إن كنت تعرف اسم شخصيتك فقط، كشخصية المعلم أو القائد العام أو المرح أو الراعي، فاذهب إلى فهرس الكتاب وحدد رقم الصفحة التي يبدأ فيها تحليل شخصيتك ثم انطلق إليها، واستمتع في معرفة المزيد عن شخصيتك.

ج. تعرف تصنيف شخصيتك فقط:

أما إن كنت تقرأ هذا الكتاب، لأنك حضرت معي دورة تدريبية أو ورشة عمل، أو شاهدتَ برنامجًا تلفزيونيًا أو إذاعيًا عن أنوع الشخصية، وتعرف أي تصنيف من تصنيفات علم أنواع الشخصية الرئيسة الأربعة (الفنانين أو المحافظين أو الكماليين أو العقليين) تنتمي إليه شخصيتك، فانطلق إلى الفصل الخاص بذلك التصنيف حسب الفهرس، واستمتع في معرفة المزيد عن شخصيتك.

د.لست ممن ذُكر أعلاه، ولكنك تحب الطريق السريع أيضًا:

إن كان الأمر كذلك، فاطمئن يمكنك الذهاب فورًا إلى الفصل المعنون بالناس أجناس والبدء بقراءته، وسيمكّنك وبسهولة من تحديد أي صنف من أصناف الشخصيات الأربع، تقع تحته شخصيتك. وعندئذٍ ما عليك إلا الذهاب مباشرة إلى الفصل المذكور فيه صنف شخصيتك ذلك وقراءته، فتعرف ما هي شخصيتك من بين الشخصيات الأربع المذكورة فيه. وحينئذ استمتع في معرفة المزيد عن شخصيتك.

في التأني السلامة. يا صاح!

أما إن كنت عزيزي القارئ

عزيزتي القارئة
ممن يحب التعلم بتأني، أو كنت ممن يحب أن يتقن هذا العلم ويبدع فيه، فأنصحك بقراءة هذا الكتاب من الفصل الأول حتى الفصل الثالث تباعًا. وعندما تُنهي الفصل الثالث فستعرف ما هي شخصيتك وإلى أين تتجه لمعرفة المزيد عن شخصيتك. وإليك جولة سريعة في هذا الكتاب.

جولة سريعة في هذا الكتاب:


هذا الكتاب تم تأليفه على نهج مبتكر، يجمع بين الأسلوب الديناميكي، الذي لا يدع لك مجالاً للملل ويأخذك بسلام إلى مناطق معرفية ربما لم ترها في حياتك من قبل، وبين العمق المعرفي الغزير، ويقدم كل ذلك في إطار سلس لا يخلو من حس فكاهي مبهج. إن هذا الكتاب يتكون من مقدمة وتسعة فصول تم تصميمها لتناسب مختلف أذواق البشر المتباينة على قدر الإمكان، ويمكن تصنيفها تحت أجزاء أربعة:


الجزء الأول: الإعداد والتهيئة وصندوق العدة

وهذا الجزء يهتم بتقديم الشروحات الأساسية التي تمكّن الإنسان من معرفة كيف يحدد شخصيته وشخصيات الآخرين. ويقدم كذلك الأدوات الأساسية التي تمكّن الإنسان من التعرف على علم أنواع الشخصية ويمكن أن تعتبرها صندوق العدة الذي يمكّنك من حسن التعامل مع هذا العلم وفهمه بأسهل طريقة وأسرع وقت. ويقع تحت هذا الجزء المقدمة والفصول الثلاثة الأولى.

الفصل الأول عنوانه: تعارف


وهو نقطة التجمع الرئيسة لشخصيات هذا الكتاب. وبقراءة هذا الفصل ستعرف من هي هذه الشخصيات؟ ما هي خلفياتهم؟ وما هي ملامح العلاقات بينهم؟ كما أنها تمكّنك كذلك، من فهم الشخصيات البشرية السوية في سياق التفاعل الطبيعي بين الناس الذي يمكن أن يحدث لأي إنسان طبيعي مثلي ومثلك في الحياة، فيسهل عليك فهم الشخصيات لأنك تتفاعل في هذا الكتاب مع مواقف عملية واقعية لا معلومات افتراضية باردة.

أما الفصل الثاني: فعنوانه الناس أجناس


وستتعرض فيه عزيزي القارئ بالتفصيل إلى فوائد معرفة علم أنواع الشخصية. ومن ثمَّ ستتعرف على أساسيات علم أنواع الشخصية ثم أصناف البشر الرئيسة الأربعة، من باحثين عن متعة وباحثين عن أمن واستقرار وباحثين عن هوية وباحثين عن معرفة. وذلك بشكل مبسط ومفيد يمهد لك الانتقال إلى طرح أكثر تفصيلاً وعمقًا في الفصول التالية.

الفصل الثالث: عنوانه كيف تعرف شخصيتك


وهذا الفصل يعتبر واسطة العقد في هذا الكتاب، حيث ستتمكن عزيزي القارئ عزيزتي القارئة، من تحديد المكونات الأساسية الرئيسة لشخصيتك، والتي يمكن تمثيلها بتركيبة رقم الهوية الشخصي، الذي نستخدمه في التعامل مع بعض الأجهزة الإلكترونية كصرف النقود الآلي. فهذا الفصل سيمكّنك بإذن الله تعالى، من فك رموز شخصيتك؛ فتعرف بالتحديد: أي شخصية من الشخصيات البشرية السوية الست عشرة تصفُكَ بل وتبوحُ لك بأسرار عن نفسك قد تجعلك تفغر عجبًا وتصديقًا. وبنهاية قراءة هذا الفصل ستعرف وبالتحديد في أي صفحةٍ من الكتب تجدُ تحليل شخصيتك أو شخصية من تريدُ معرفة شخصيته من الآخرين.


الجزء الثاني: التحليل المعمق لشخصيتك

هذا الجزء من الكتاب يقدم التحليل الدقيق لشخصيات البشر الست عشر السوية من خلال تصنيفاتها الرئيسة الأربعة ويأتي تحته فصول أربعة. يبدأ كل فصل منها بالحديث عن صنف من هذه الأصناف بشكل عام، من حيث الصفات والخصائص والقيم المشتركة بين من ينتمي إليه من شخصيات. ثم يبدأ بالحديث بالتفصيل في كل شخصية على حدة. وهذه الفصول هي:

الفصل الرابع، وهو الفصل الذي عنوانه : الفنانون


وهو يتحدث عن شخصيات الفنانين أو من نُسميهم الباحثين عن المتعة الأربع: وهي شخصية المرح وشخصية المرهف وشخصية الحريف وشخصية المروِّج.

الفصل الخامس، وهو الفصل الذي عنوانه : المحافظون


وهو يتحدث عن شخصيات المحافظين أو من نسميهم الباحثين عن الأمن والاستقرار: وهي شخصية الراعي وشخصية المفتش وشخصية الحامي وشخصية المشرف.

الفصل السادس، وهو الفصل الذي عنوانه : الكماليّون


وهو يتحدث عن شخصيات الكماليين أو من نسميهم الباحثين عن معنى الهوية: وهي شخصية البطل وشخصية الكاتب وشخصية المعلم وشخصية الباحث.

الفصل السابع، وهو الفصل الذي عنوانه : العقليّون

وهو يتحدث عن شخصيات العقليين أو من نسميهم الباحثين عن المعرفة: وهي شخصية المبتكر وشخصية القائد العام وشخصية المفكر وشخصية الفيلسوف.


الجزء الثالث: حتى يؤتِي هذا الكتابُ أُكُله

وفي هذا الجزء فصلٌ واحد وهو الفصل الثامن والذي عنوانه ما لا يسعك جهله في علم أنواع الشخصية وفيه مجموعة من الوصايا التي تمكنك من الاستفادة القصوى مما جاء في هذا الكتاب وصدقني أنها عصارة خبرة طويلة فلا تضيِّعها.



الجزء الرابع: لمن أراد التعمق في هذا العلم

هذا الجزء يحتوي على فصلٍ واحد هو الفصل التاسع والأخير. وقد كُتب خصيصًا لعُشاق المعرفة والتعمق في علم أنواع الشخصية وهو عويص وليس بالسهل. ويتناول هذا الفصل: الأسس الفلسفية لعلم أنواع الشخصية والتطورات التاريخية له مع التركيز على التحليل المعرفي المعمق في بنية هذا العلم وتركيبة. إن هذا الفصل ليس للمبتدئين البتة وعلى الرغم من صعوبته إلا أن قراءته مفيدة جدًا لمن أراد التميُّز. وأنت أعرف بنفسك.

أخيرًا وقبل أن نبدأ:

عزيزي القارئ عزيزتي القارئة، إنَّ هذا الكتاب هو جهد المقل وهو محاولة صادقة في إشراكك معي فيما حصلتُ عليه من فوائد عظيمة من تعلُم علم أنواع الشخصية هذا. وقد بذلتُ فيه غاية الجهد حتى أجنبك عناء ما لقيتُ في طلب هذا العلم، فقد تنقلتُ بين الكتب والدورات ومواقع الإنترنت وجمعت الكثير من المادة العلمية ثم حاولت أن أضعها بين يديك صافية خالصة وسهلة. فما كان في هذا الكتاب من سداد وتوفيق فمن الله وحده، وماكان فيه من شطط أو تقصير، فمن نفسي والشيطان. وكفى بالمرء ابتلاءً أن يعرضَ عقله كتابةً على كثير ممن هو خير منه ممن يقرأ له. فاللهم مُنّْ على عبدك الفقير بالإخلاص،والقبول، وأن يكون في هذا الكتاب أعظم نفع لمن بذل جهده ووقته وماله فيه، فإنك يا ربي تعطي الكثير على القليل، وتبارك في اليسير، فبارك اللهم في هذا الكتاب واجعل له لسان صدق في العالمين إنك أنت يا ربي الجواد الكريم المنان وعلى بركة الله نبدأ.


الفقير إلى عفو ربه

سلمان بن عبيد الشمراني












من مواضيع مداد الضاد في المنتدى

توقيع : مداد الضاد





في ارتواءاتِ جوسق الحرف وطنٌ

عرض البوم صور مداد الضاد   امنح العضو نقاط تميّز رد مع اقتباس
قديم 07-08-2009, 09:48 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
سامحك ربي
اللقب:
متأمل متميز
الرتبة:
نقاط التميّز:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 4
المشاركات: 2,373
بمعدل : 1.19 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
التوقيت


الاتصالات
الحالة:
سامحك ربي غير متواجد حالياً

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

وسام ميلاد التأمل الثاني




كاتب الموضوع : مداد الضاد المنتدى : ركن عالم الكتب والثقافة الأدبية
افتراضي رد: كيف تعرف شخصيتك وشخصية الآخرين؟

أشكرك أختي الكريمة على
ماجدتي به لنا هنا من طرح ..
يبدو أن الكتاب يحوي في طياته
الكثير والكثير من التميز
ويستحق الإقتناء..
دمت ودام عطاؤك التأملي..












من مواضيع سامحك ربي في المنتدى

توقيع : سامحك ربي

عرض البوم صور سامحك ربي   امنح العضو نقاط تميّز رد مع اقتباس
قديم 07-08-2009, 10:32 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
عبـــــادي
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـــــادي
نقاط التميّز:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 163
الدولة: الجنة أن شاء الله
المشاركات: 366
بمعدل : 0.19 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
التوقيت


الاتصالات
الحالة:
عبـــــادي غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : مداد الضاد المنتدى : ركن عالم الكتب والثقافة الأدبية
افتراضي رد: كيف تعرف شخصيتك وشخصية الآخرين؟

كتبا يحتوي على الكثير مما يجب على المراء أن يعلمه
تسلم أيدك












من مواضيع عبـــــادي في المنتدى

توقيع : عبـــــادي

قراري وليس ظروفي من سيغير مصيري
________________________
شاركنا في مجموعة صُناع الحياة وأبدي لنا برأيك

عرض البوم صور عبـــــادي   امنح العضو نقاط تميّز رد مع اقتباس
قديم 08-08-2009, 02:35 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
مداد الضاد
اللقب:
مديرة إدارة المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مداد الضاد
نقاط التميّز:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7
الدولة: بين حنايا الضّاد
المشاركات: 10,149
بمعدل : 5.08 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17
التوقيت

الاتصالات
الحالة:
مداد الضاد غير متواجد حالياً

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2

وسام الثناء 2011

وسام ميلاد التأمل الثاني




كاتب الموضوع : مداد الضاد المنتدى : ركن عالم الكتب والثقافة الأدبية
افتراضي رد: كيف تعرف شخصيتك وشخصية الآخرين؟


سامحك ربي
عبااااااااادي
تشرفت بمروركما الراااااااااااقي
وأتمنى اقتنااااااااء الكتاااااااااااب
وسليمان الشمرااااااااااني
لهو كااااااااتب ومحلل رااااااااائع
وتستمتع بكتاباته السلسلة
أرق التحيااااااااات مني












من مواضيع مداد الضاد في المنتدى

توقيع : مداد الضاد





في ارتواءاتِ جوسق الحرف وطنٌ

عرض البوم صور مداد الضاد   امنح العضو نقاط تميّز رد مع اقتباس
قديم 09-08-2009, 12:23 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
الزهر الربيعي
اللقب:
المدير الفني
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الزهر الربيعي
نقاط التميّز:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 75
الدولة: كيف ترتاب الملاقي وأنا ربيعها ؟
المشاركات: 20,831
بمعدل : 10.48 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12
التوقيت

الاتصالات
الحالة:
الزهر الربيعي غير متواجد حالياً

مـجـمـوع الأوسـمـة: 7

وسام فرصة عمري1433 هـ

وسام الثناء 2011




كاتب الموضوع : مداد الضاد المنتدى : ركن عالم الكتب والثقافة الأدبية
افتراضي رد: كيف تعرف شخصيتك وشخصية الآخرين؟

يعطيك العاااافيع الدكتوره مداد الضاد...

ولكن في هذاالوقت يستصعب على بعض الاشخاص ان يتعرف على شخصية الاخرين...

لان الشخصيات الكذابه قد استحوذت على بعض الناس...

قد يكون من الخارجانسان ذا تواضع و حترام ومن الداخل شيطان من الأنس..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

وهذه الكتاب جدا مفيد يسلمووووو












من مواضيع الزهر الربيعي في المنتدى

توقيع : الزهر الربيعي


عرض البوم صور الزهر الربيعي   امنح العضو نقاط تميّز رد مع اقتباس
قديم 09-08-2009, 07:02 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
مداد الضاد
اللقب:
مديرة إدارة المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مداد الضاد
نقاط التميّز:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7
الدولة: بين حنايا الضّاد
المشاركات: 10,149
بمعدل : 5.08 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17
التوقيت

الاتصالات
الحالة:
مداد الضاد غير متواجد حالياً

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2

وسام الثناء 2011

وسام ميلاد التأمل الثاني




كاتب الموضوع : مداد الضاد المنتدى : ركن عالم الكتب والثقافة الأدبية
افتراضي رد: كيف تعرف شخصيتك وشخصية الآخرين؟


لم كل هذا التشاااااااؤم أخي زهرة الربيع ؟
لازالت الدنيا بخير
تشكر على التواجد العطر
أرق التحيات مني لك












من مواضيع مداد الضاد في المنتدى

توقيع : مداد الضاد





في ارتواءاتِ جوسق الحرف وطنٌ

عرض البوم صور مداد الضاد   امنح العضو نقاط تميّز رد مع اقتباس
قديم 10-08-2009, 03:04 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
بدوية ستايل
اللقب:
المشرفة العامة لركن أخبار الفن والنكت
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدوية ستايل
نقاط التميّز:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 9
الدولة: with samha
المشاركات: 3,658
بمعدل : 1.83 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
التوقيت

الاتصالات
الحالة:
بدوية ستايل غير متواجد حالياً

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2

وسام ميلاد التأمل الثاني

وسام المشرف المميز




كاتب الموضوع : مداد الضاد المنتدى : ركن عالم الكتب والثقافة الأدبية
افتراضي رد: كيف تعرف شخصيتك وشخصية الآخرين؟


طرحــكــ للكتــاب بشكــل راقيــ ،،’،، يشوقنا لإقتنائهـ ،،’’،، كل الشكر لكـِ غاليتيــ على ما جادتــ بهـ يمنــاكـ ،،’’،،












من مواضيع بدوية ستايل في المنتدى

توقيع : بدوية ستايل


.¸¸۝❝Je marche sur les chemins de la Vie
CoMmE une Fille pErDuE¸¸. ❝۝






ਿ°●φ¸¸.» أمْشي على دُروب الحَيــآة كَـأنـني فتـَـاة مفْــقُـودة «.¸¸φ●°ੀ҉

عرض البوم صور بدوية ستايل   امنح العضو نقاط تميّز رد مع اقتباس
قديم 10-08-2009, 04:01 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
مداد الضاد
اللقب:
مديرة إدارة المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مداد الضاد
نقاط التميّز:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 7
الدولة: بين حنايا الضّاد
المشاركات: 10,149
بمعدل : 5.08 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17
التوقيت

الاتصالات
الحالة:
مداد الضاد غير متواجد حالياً

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2

وسام الثناء 2011

وسام ميلاد التأمل الثاني




كاتب الموضوع : مداد الضاد المنتدى : ركن عالم الكتب والثقافة الأدبية
افتراضي رد: كيف تعرف شخصيتك وشخصية الآخرين؟


تسلمين الغلاااااااا على المرور الرااااااائع
دااااااااااام تواااااااااااااصلك
أرق التحيااااااااات مني












من مواضيع مداد الضاد في المنتدى

توقيع : مداد الضاد





في ارتواءاتِ جوسق الحرف وطنٌ

عرض البوم صور مداد الضاد   امنح العضو نقاط تميّز رد مع اقتباس
قديم 04-11-2010, 01:05 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
michaelgnb
اللقب:
متأمل جديد
نقاط التميّز:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 1702
المشاركات: 1
بمعدل : 0.00 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
التوقيت

الاتصالات
الحالة:
michaelgnb غير متواجد حالياً

كاتب الموضوع : مداد الضاد المنتدى : ركن عالم الكتب والثقافة الأدبية
افتراضي رد: كيف تعرف شخصيتك وشخصية الآخرين؟

where is the link













عرض البوم صور michaelgnb   امنح العضو نقاط تميّز رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا ترى شخصيتك بالمنتدى نفس شخصيتك بالحقيقة ؟ هندسي تقني ركن الفكر العام 2 06-03-2011 05:23 PM
سمعي بصري حسي تعرف على شخصيتك الروح77 ركن شؤون المــرأة والمجتمـــع 7 28-02-2011 12:18 PM
تريد تعرف شخصيتك؟؟؟؟ أدخل وشووووووووف الأستاذ ركن التنمية البشرية 28 28-09-2010 11:23 PM
من خلال هذه الأسئلة...تعرف شخصيتك ... مبدع آيات ركن النكت والترفيهي العام 0 20-02-2010 07:05 PM
تعرف ع شخصيتك من عطستك اسيرة الهم ركن النكت والترفيهي العام 7 08-07-2009 03:21 AM


الساعة الآن 01:58 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إدارة التأمل.نت
   
 

تاريخ الافتتاح : 23/7/2009 م

ننصحك باستخدام برنامج فَيَرفُكس الإصدار الأخير لتصفح أفضل..للتنزيل انقر على الأيقونة